برج الكفاح

برج الكفاح

نظراً لما يشهده اقتصاد واستثمار المملكة من نمو وتطور سريع ، يوجب على جميع الشركات الاستثمارية بشكل عام والشركات العقارية بشكل خاص ، ان تبذل قصارى جهدها وتعمل على تقديم افضل الخيارات والخدمات التي تساعد على تسهيل وتذيل ما يحتاجه المستثمرين والتجار ورجال الاعمال على القيام بدورهم تجاه الاستثمار والوطن .

ومن هذا المنطلق اختارت شركة الكفاح العقارية ان تنشئ برج الكفاح المالي والاداري وفي واحدة من اهم مناطق ومدن الاعمال بالمملكة العربية السعودية وهي مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية ، حيث تمتاز هذه المدينة بتواجد اكبر واقوى شركات الاستثمار والاقتصاد والتجارة والزراعة والشركات التي تعتمد على الصناعات البترولية وغيرها من قطاعات الاعمال المتنوعة التي تمتاز بها هذه المنطقة دون غيرها .

يتكون برج الكفاح المالي والاداري من 15 طابق ، وقد تم انشاء البرج على أعلى مستوى من التصميمات المعمارية العالمية التي تخدم الشركات وقطاعات الاعمال المختلفة ليتمكنوا من القيام بأعمالهم وخدماتهم بالطريقة التي يطمحون لها

يقع البرج على طريق الدمام الخبر السريع مقابل الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية , في موقع مميز في قلب منطقة الأعمال .

صالات المعارض

يضم برج الكفاح المالي والاداري عدد من المعارض المنشئة على اقوى نظم التخطيط والبناء ، والتي تحقق اهداف البيع والعرض بأحدث الوسائل الترويجية ، وتطل اغلب معارض البرج على الشارع العام ( شارع الدمام الخبر السريع ) وبمواقف خاصة ومتعددة توفر الاريحية للعملاء وزوار المعارض .

أدوار إدارية متعددة

يضم برج الكفاح المالي والاداري عدد من الطوابق المخصصة للأعمال الادارية ولقطاع الاعمال والتي تقدم الخيارات التنفيذية والتشغيلية المتعددة التي تحتاج اليها الشركات من تعدد الطوابق وتقسيم المكاتب ما بين مكاتب للمدراء وللفريق التنفيذي بما يتناسب مع طبيعة الاعمال الادارية التي تحتاجا الشركات .

مطعم وقاعة تدريب واجتماعات

يضم برج الكفاح المالي والتجاري مطعم الطابق ال15 والذي تم اقامته ليتواكب مع احتياجات قطاع الاعمال ، لمعرفتنا العميقة بضيق الوقت وصعوبة مغادرة المكاتب ومواقع الاعمال ولما يستغرقه من وقت ولذلك تم توفير المطعم ليقدم عدد من الخيارات الممتازة من المطابخ العالمية المتنوعة وبأسعار اكثر من رائعة تتناسب مع احتياجات العاملين بالبرج ، كما يقدم ايضاً خدمة كبار الشخصيات واجتماعات الاعمال التي تستلزم تنظيم غداء الاعمال ، حيث يضم المطعم قاعة ذات اطلاله رائعة وخصوصيه مهنية فائقة لتيسر على رجال الاعمال ومدراء الشركات اكرام ضيوفهم وخدمتهم بالطريقة المثلة .

نادري رياضي ترفيهي

ايماناً منا بأهمية الصحة البدنية والتي تساهم في النقاء  الفكري والعقلي ، فقد حرصنا على ان تكون الخدمات الرياضية من اهم الخدمات التي يقدمها البرج لعملائه ، لذلك حرص على تأسيس نادي البرج الصحي في الطابق 15 بجوار مطعم البرج ، و يحتوى النادي على صالة الجيم وأجهزه اللياقة البدنية ، غرف ساونا ، غرف بخار ، وغرف مساج بالإضافة إلى غرف لتغير الملابس. كما يحتوى النادي الصحي على صالة ايروبيك .

ومن الخدمات الاخرى التي يقدمها برج الكفاح المالي والاداري

الاتصالات

يقدم برج الكفاح المالي والتجاري احدث تقنيات الاتصالات التكنلوجية والهاتفية لعملائه لتوفير الدقة والسرعة في انجاز اعمالهم اليومية .

مسجد كبير

اهتماماً بالقيم الاسلامية وحرصاً على الفرائض  اليومية تم تأسيس مسجد البرج وتقام باه جميع الصلوات يومياً وبانتظام رائع .

 

مواقف سيارات اسفل البرج

يضم برج الكفاح المالي والاداري خيارات متعددة من المواقف حيث تخصص منطقة للعاملين بالبرج ومنطقة اخرى مميزة لزوار البرج لتمكنهم من انهاء اعمالهم بسرعة وتحفظ ضياع اوقاتهم التي تهدر في البحث عن المواقف المناسبة .

صيانه على مدار الساعة

يضم برج الكفاح المالي والاداري طاقم فني متخصص في الصيانة والتشغيل الفني للبرج  يقوم بالعمل علي مدار 24 ساعة يوميا للقيام بصيانة المرافق العامة للبرج سباكة – كهرباء – تليفونات – صرف صحي للحفاظ علي الخدمة المقدمة  لنكون دائما علي المستوي اللائق وطبقا للخطة الموضوعة من قبل ادارة الصيانة

أمن على مدار الساعة

يتمتع برج الكفاح المالي والاداري  بنظام أمني متطور يعمل علي مدار الأربع وعشرين ساعة يوميا حيث تتوافر حراسات  امنية من اعلى الفرق المدربة على الحراسة والمراقبة ، بالإضافة الى القدرة الكبيرة التي يمتازون بها في التحكم في معرفة الزوار والعاملين بالبرج واليات السيطرة الكاملة على الامن العام

AlKifah Tower

AlKifah Tower

Because of the accelerating growth and development of the Kingdom’s economy and investment, All of the investment companies in general and contracting companies specifically have to strive to offer the best choices and services, which facilitate the job of investors and businessmen toward the market and the development of the country.

According to that, AlKifah Real Estate decided to establish AlKifah Tower at one of the most important businesses area and city in KSA, which is Al-Khobar city in the Eastern Region. It is featured for being the center of the leading companies in investment, economy, trade, and agriculture as well as petroleum industries- based companies and other diverse business sectors.

AlKifah Tower consists of 15 levels. It was designed using the highest standards of world architecture designs, which helps the companies and different business sectors to provide their services and business as they aspire.

At the center of the business area, the Tower is located on Dammam-Khobar Highway opposite Asharqia Chamber of Commerce in the Eastern Region. AlKifah Tower has the following distinctive features:

Showrooms


AlKifah Tower includes a number of showrooms that were established using the most appropriate planning and construction systems, which lead to achieving sale and supply targets using the most advanced techniques for promotion. Most of the showrooms have a view of the main street (Dammam-Khobar Highway), with parking for the customers and visitors.

Multi-story administrative building

AlKifah Tower includes a number of floors for administration and business sector offering variety of operating and implementation choices required by the companies such as the multiple floors and the division of offices that matches with the various job positions.
 

A restaurant & conference room

AlKifah Tower has also a restaurant on the 15th floor that was designed to meet the business sector’s needs since it is not always possible to leave the job location or office for a lunch break. The restaurant offers a variety of international cuisines with suitable prices for the employees. It also provides a business lunch service for VIP and business conferences in a private hall with magnificent view.
 

Health Club

Since we believe that physical health affects mental clarity, we ensure to provide gymnastic services at the Tower. The Tower Health Club is on level 15 next to the restaurant. It includes a gym with fitness equipment, and rooms for sauna, steam, massage, and changing, as well as an aerobic hall.

Other Services at the Tower

Communication

AlKifah Tower provides the most advanced technological and telephone communications for its clients leading to a fast and precise accomplishment of daily tasks.

Big Mosque

Since we care about the Islamic values and daily prayers, The Tower Mosque was established, and all of the five daily prayers are performed regularly in it.

Parking

AlKifah Tower includes a parking lot for the employees and another one for the Tower visitors saving their time looking for a suitable car parking.

24- Hour Maintenance

AlKifah Tower includes a technical staff specialized in maintenance and technical operation, working 24 hours to offer services for the Tower public facilities: plumbing – electricity – telephones- drainage, in order to be decent and work according to the maintenance management plan.

24- Hour Security

AlKifah Tower has a 24/ 7 advanced security system consists of well-trained security guards and surveillance with abilities to maintain safety and recognize the Tower employees as well as the visitors.